recent
جديد المقالات

مواصفات ايفون 12 برو مواصفات وأسعار الجوالات ابل iPhone 12


 

الشركة: ابل

القسم: مواصفات واسعار الموبايلات

أضف للمقارنة

نظام 

التشغيل: iOS 14

الشاشة: 6.1 بوصة - Super Retina XDR OLED

المعالج: A14 Bionic

الذاكرة العشوائية: 4 جيجابايت

البطارية: 3046 مللي امبير

فئة الهاتف 8/10

كأحدث هاتف محمول من شركة Apple ، فإن سعر ومواصفات هاتف Apple iPhone 12 المحمول يدخل سلسلة iPhone الجديدة في عام 2020 ، وتصميمه مختلف قليلاً عن العام الماضي ، وتم إجراء بعض التحسينات الأخرى.

الشهرة تسبق الاسم بالتأكيد ، والذي قد يكون قليلًا من الحكمة التجارية ، لكنه ينطبق تمامًا على Apple وجميع منتجاتها ، وخاصة سلسلة iPhone منذ ولادتها حتى الوقت الحاضر ، لأن الجميع تقريبًا يعرف مدى الجودة والقيمة العالية. خصائص هذه الهواتف وتفردها ، وكونها تعتبر الأغلى من بين جميع الهواتف ، ورغم ذلك فقد حققت دائمًا أعلى المبيعات ، ويرى الجميع أنها رمز للأناقة والتفرد والرقي. الأشخاص العصريون أو العصريون ، لكن ارتداء iPhone هو أمر آخر. ينظر إليك الناس بعيون أكثر امتنانًا.

المحتوى:-

المواصفات الأساسية

ميزات iPhone 12

صورة الهاتف

جدول iPhone 12 المحدد

مواصفات iPhone 12

الهيكل: هيكل من الألومنيوم ، واجهة مانعة للزيوت ، شهادة IP68 للماء والغبار.😊

الشاشة: 6.1 بوصة ، 2532 × 1170 بكسل ، Super Retina OLED ، نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ، الدعم (Dolby Vision ، مجموعة ألوان واسعة ، لمس ثلاثي الأبعاد ، لون حقيقي ، HDR10 

نظام التشغيل: يعمل بنظام iOS 14

الذاكرة: متوفرة بثلاثة إصدارات ، يمكن لجميع المحتويات استخدام ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64/128/256 جيجابايت.

متفرقات: تشمل مستشعرات التعرف على الوجه ، مكبرات صوت ستيريو ، خدمات الدفع الإلكتروني ، الماء والغبار

البطارية: 3046 مللي أمبير ، مع شحن سريع 18 واط ، تدعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

سعر iPhone 12

الإصدار الأساسي من الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت وسعر التخزين الداخلي 800 دولار أمريكي ، بينما يبلغ سعر النسخة ذات سعة التخزين الداخلية 128 جيجا بايت 850 دولارًا أمريكيًا بدلًا من النسخة الأكبر من الهاتف. بسعر 950 دولارًا ، تصل سعة التخزين الداخلية إلى 256 جيجابايت.

من أهم مميزات iPhone 12 أنه مقاوم للماء والغبار ويأتى بشهادة IP68، يصل إلى عمق 4 أمتار تحت الماء لمدة 30 دقيقة.


يحمل تحسينات على الكاميرات عن العام الماضى، هناك ايضا تطوير فى وضع الـ Night Mode لإلتقاط صورة مميزة فى الأضاءة الخافتة.


الشاشة Super Retina XDR OLED بمعدل كثافة 409 بكسل فى البوصة، تمنحك سطوع أكثر من ممتاز فى مختلف ظروف الإضاءة، حتى تحت اشعة الشمس.


ثقة كبيرة وآمال مستقبلية


كان آخر ما وصلنا من سلسلة هواتف آيفون هي سلسلة ايفون 11 والتي تضم ثلاث هواتف هي النسخة القياسية ونسخة Pro وأخيرًا مع نسخة Pro Max، وبالتأكيد الجمي

Reactions:
author-img
aldisugi mahguob

Comments

No comments
Post a Comment
    google-playkhamsatmostaqltradent