recent
جديد المقالات

الربح من جوجل أدسنس (دليل شامل للمبتدئين) - Google AdSense

 للتو ، وتبحث عن طريقة سريعة لتحقيق الأرباح التي رأيتها تُسحب من جميع أنحاء الإنترنت ، فقد تكون مهتمًا ببعض الأدوات.


تم تصميم هذه الأدوات البرمجية لمساعدة ناشري AdSense في الحصول على فهم أفضل لكيفية تدفق الزيارات عبر مواقعهم. سيساعدك البعض في فهم الكلمات الرئيسية التي تكسبك المزيد من المال والمواقع التي تمنحك أفضل مدفوعات AdSense.


أحد أفضل هذه الأدوات المتاحة هو AdSense Gold (http://www.profitbooks.com/go/astracker) الذي يتيح لك فهمًا أفضل للإعلانات والتنسيقات التي تحصل بالفعل على نقرات أكثر وأيها مفيدة أو غير مجدية تقريبًا.


يعمل هذا البرنامج من خلال تتبع المشاهدات والنقرات على جميع صفحات الناشر. بل إنه يذهب إلى أبعد من أنه يوفر لك إمكانية معرفة أي شخص يحيله كل زائر.


هناك أداة مجانية تسمى SynSense (http://www.singerscreations.com/RSS/Posts/235.asp) وهي أكثر من أداة مراقبة AdSense. يوجد هذا في الدرج ويقدم إحصائيات AdSense محققة أثناء تحريك الماوس فوق الرمز الخاص به. إنها أداة رائعة جدًا لأولئك الذين يرغبون في أن يتم إطلاعهم على أداء AdSense الخاص بهم في جميع الأوقات من اليوم.


يزودك Google بإحصائيات بتنسيق csv على موقعه. لذلك قام شخص ما بإنشاء أداة يمكنها تنزيل مثل هذه الملفات تلقائيًا واستخراج الكثير من المعلومات منها. اسم هذه الأداة هو CSV AdStats وهو متاح من http://www.nix.fr/en/csvadstats.aspx؟q=download


يحتوي على عدد كبير من الميزات ، بما في ذلك إمكانية تخصيص الإحصائيات المبلغ عنها بشكل كبير وتصدير البيانات والمخططات إلى تنسيقات أخرى. إنه باللغة الفرنسية ولكن يمكن بسهولة تغيير اللغة إلى الإنجليزية.


بالطبع لا يمكن لأي أداة الوصول إلى هذه الإحصائيات إلا لمدة 15 دقيقة ولكن المؤلفين يدركون جيدًا هذه الحقيقة ولن تتسبب لك أي من هذه الأدوات في مشكلة مع Google بسبب ذلك.


ومع ذلك ، إذا كنت تتصفح المحتوى في معظم الأوقات ، وكانت الأداة التي تختارها هي متصفح الإنترنت Firefox ، فهناك امتداد لهذا البرنامج يتيح لك عرض الإحصائيات في شريط الحالة الخاص بك.


مرة أخرى ، يدرك هذا البرنامج قاعدة Google لمدة 15 دقيقة ويفرض استخدامها ، 15 دقيقة هي الحد الأدنى للوقت بين التحديثات. يمكن الحصول


على برنامج تنبيه Google AdSense لمتصفح Firefox من http://code.mincus.com/؟p=3 هناك أيضًا برنامج يسمى Golden Keywords هناك يساعدك في الحصول على أفضل الكلمات الرئيسية لموقعك. إنه فعال حقًا وسهل الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، فإنه يأتي بسعر ، فهو يكلف 49.95 دولارًا ويمكن الحصول عليه من http://www.regnow.com/softsell/nph-softsell.cgi؟item=8616-2


لذا فكما ترى ، فإن مطوري البرامج هم صنع المزيد والمزيد من البرامج التي تهدف إلى مساعدتك في سعيك لتحقيق أقصى قدر من أرباح AdSense. ولكن قبل أن تخرج للبحث عنهم ، تذكر أن Google لديها بعض الميزات الخاصة بها أيضًا.


إنها تقدم بعض التقارير (وإن كانت محدودة إلى حد ما) واستخدام ميزة "القنوات" طريقة جيدة لمعرفة الإعلانات الموجودة على موقعك والتي تجلب بالفعل معظم الإيرادات.


كن على اطلاع حيث تظهر أدوات جديدة يوميًا وتأكد من استثمار الوقت في موقعك ، لأن هذا هو المفتاح ا


لحقيقي للنجاح مع AdSense.


Reactions:
author-img
aldisugi mahguob

Comments

No comments
Post a Comment
    google-playkhamsatmostaqltradent